منتدى واحة هجر

منتدى شامل


    عدم حضور النساء

    شاطر
    avatar
    دنيا

    عدد المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 29/07/2010

    عدم حضور النساء

    مُساهمة  دنيا في الأحد أغسطس 08, 2010 1:08 pm

    استبدل احد المواطنين عبارة "عدم اصطحاب الجوالات ذات الكاميرا – أو الأطفال" لقاعات الزواج والمتعارف عليها أسفل كروت الزواج بعبارة "عدم حضور النساء" وفي حالة تعد نادرة في احتفالات الأعراس اشترط المواطن عبدالله العزيزي عند توزيعه لبطاقات الدعوة الخاصة بزواجه الذي أقيم الأسبوع الماضي بتبوك عدم تواجد أي عنصر نسائي بالقاعة مخصصا حفل الزواج للرجال فقط.

    ووسط موجة من الاستغراب وحالات الاستهجان من البعض وخصوصا من الجانب النسائي، برر ل "الرياض" العريس عبدالله العزيزي بأنه أراد أن يكون هو صاحب أول مبادرة من هذا النوع في منطقته، مقررا إقامة زواجه بدون حضور النساء، وقال إنه أكد على كل صديق وزميل تتم دعوته على عدم إحضار زوجته أو أهل بيته معه معللا ذلك بان تواجد النساء بمثل هذه المناسبات فيه من المشاكل الكثيرة والإزعاج والفوضاء لأصحاب المناسبة.

    وأشار إلى انه قد اتفق مع زوجته وأهلها على هذا الأمر وتم تأييد هذه الفكرة وإعداد مكان للاحتفال الخاص بالعروس داخل منزل الأسرة على أن يقتصر الحضور على أقاربهما الخاصين فقط من النساء.

    واستبعد العزيزي أن يكون الدافع لهذه الفكرة التقليل من الكلفة المادية، كما قد يظن البعض بل كان الدافع هو ترتيب حفل زواج هادئ بعيدا عن فضول النساء.

    وحازت هذه الفكرة -بحسب العزيزي- إعجاب كبار السن، مؤكدا أن كثيرين أكدوا له أنهم سيحذون حذوه
    .
    cyclops
    avatar
    ملاك

    عدد المساهمات : 127
    تاريخ التسجيل : 15/07/2010

    رد: عدم حضور النساء

    مُساهمة  ملاك في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 2:05 pm

    هههههههههههههه فكره حلوه مشكورة دنيا I love you I love you

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 23, 2018 1:34 am